あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス

あのちゃんとセックス?

 

あのちゃんとセックスできる人生>>>>>あのちゃんとセックスできない人生

あのちゃん=人生 人生=辛い

 

あのちゃん=辛い

 

 ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん? ん?

 

あのちゃん=人生 人生=太陽

 

Life is sunshine

 

あのちゃんsunshine

 

 

 

 

Do you have sex Ano-chan?

 

wow reary? me too

 

oh....sorry  can I have Ano-chan sex?

 

ofcourse. 

 

"هدف مدرسة كيئو" فوكوزاوا يوكيتشي. لا ينبغي لمدرسة كيئو أن ترضى بكونها مؤسسة تعليمية كمثيلاتها من المدارس الأخرى، بل تطمح إلى أن يكون طلابها والعاملون بها منبعا للوقار ونموذجا في العلم والفضيلة في اليابان. ولذا فيجب على طلابها والعاملين بها، ...

 

f:id:daigo714:20170605204807j:plain